الاستثمار في الأسواق الرياضية

كأحد تخصصات مؤسسة كراسي ( بصفتها كيان ينشط في تأسيس و إدارة المحتوى الإلكتروني بكافة صوره ) أخترنا التعريج قليلاً على أسواق الاستثمار الرياضي ، و أخترنا مسارات جديدة ، تعتمد رؤية محددة و نكهة خاصة .

المشروع الأول : إنشاء و إدارة ( متاحف رياضية ) على الانترنت ، تعزز من قيمة ذاكرة الرياضة ، و تؤكد أن النجاحات الفردية للرياضيين ، كنز يستوجب إعادة تقديمه من أجل تحقيق تأثير إيجابي على الأجيال .

المشروع الثاني : وفق تركيبة خاصة ، قائمون حالياً على تأسيس ( بنك المواهب الرياضية ) ، محاولة جادة للعثور على ” مواهب رياضية ” قبل أن يأكل فرصتها سوء الحظ، أو ابتعادها عن أعين صيادي المواهب .

يدفعنا إلى هذا الاتجاه ، إيماننا بأن ( الرياضة عقيدة ) ، و عندما تدخل الرياضة دماء الشباب و الشابات ينتج عنه توق للمغامرة، إدمان طعم الانتصار، الصبر، التكاتف، التناغم، التكامل، التنافس، الروح الرياضية، التكتيك، عدم اليأس المبكر، و كذلك قبول مبدأ انتصار الآخر .

يأتي جهدنا في مجال أسواق الاستثمار الرياضي لمساندة المدارس ، و الجامعات العربية لخلق بيئات رياضية تنافسية ، تمنح الطالب روح رياضية تساند روحه الاكاديمية، و تصنع منه “باني ماهر ” في مجال وظيفته، تجارته ، مهنته، أو أثناء مواصلته جهده العلمي في مختبرات تحتاج لمثابرة، و صبر، كذلك الاستمتاع بتحقيق انتصار .

يصعب العثور على ” أصدقاء رائعون ” – في الحياة العصرية – لذلك نسعى أن تكون “حزمة مشاريعنا ” في أسواق الاستثمار الرياضي أبواب و نوافذ لصداقات طويلة المدى بين الطلاب طلاب إذا حققنا أهدافنا تجاه إشراك المدارس و الجامعات في إعادة الاعتراف بأن الرياضة ( عقيدة ) و ليس ( مضيعة للوقت ) ، و أنها ” فيتامينات ” مضادة لليأس، الخمول، الخجل ، الكسل ، الانسحاب، ، و ترفع من المناعة ضد كل المثبطات ، كما تعزز مبدأ ” التركيز على الهدف ” و تحقيق انتصار.

ملكية المشروع : مؤسسة كراسي ، و ممولون .

موعد انطلاق مشروع بنك المواهب الرياضية :  قريبا